اعلان

محطات في حياة علي حميدة مطرب لولاكي.. أبرزها خسارة ثروته وأملاكه وتورطه في قضية شذوذ

علي حميدة
علي حميدة

توفى منذ قليل المطرب علي حميدة مطرب لولاكي بعد صراع مع مرض السرطان الذي هاجمه الشهر الماضي، ليتصدر اسمه محركات البحث في مصر بعد حجزه في معهد ناصر ليتلقى علاجه على نفقة نقابة المهن الموسيقية.

وفاة علي حميدة

قد يغفل الكثيرون عن اسم المطرب الذي أثار ضجة كبيرة في الثمانينات بعد طرح أغنيته 'لولاكي' التي كسرت حاجز أعلى مبيعات في مصر والعالم، وبيع منها 6 ملايين نسخة بين العامين 88 و89، وبعدها قدم علي حميدة أكثر من ألبوم بينما لم تحظى بنفس شُهرة لولاكي التي جعلته يملك ثروة طائلة تخطت الـ 6 أصفار.

إفلاس علي حميدة بعد ثروة طائلة

لم تدم تلك الأموال التي حصدها علي حميدة من شهرة ومبيعات أغنية لولاكي، إذ تورط في نهاية التسعينات في قضية شذوذ جنسي مع صبي ميكانيكي، أرجع تورطه بها بسبب غيرة الكثيرين من نجاحه تحديدا مطربي تلك الفترة.

وفاة علي حميدة وفاة علي حميدة

دخل علي حميدة في نوبة من المرض النفسي التي لازمته بعد خسارته الملايين بسبب القضية التي أكد أنها لُفقت له، بينما تخلى عنه أصدقائه ومنهم حبيب العادلي الذي ادعى عدم معرفته به رغم أن كان بإمكانه مساعدته، وبعدها بأشهر، خسر باقي ثروته في قضية الضرائب وبات لا يملك إلا مسكنه.

وفاة علي حميدة وفاة علي حميدة

علي حميدة يبكي على الهواء: مش قادر على تكاليف علاجي

تحدث علي حميدة للإعلامي عمرو أديب باكيا في احدى حلقاته الشهر الماضي، مؤكدا أنه غير قادر على ثمن علاجه من مرض السرطان وأنه يعاني أزمة مالية كبيرة بات غيرقادر على اثرها من المكوث في المستشفيات.

كما تحدث علي حميدة مرارا في ظهوره المفاجيء إعلاميا وقبل وفاته بشهور بسيطة، ليحكي أيام الفقر ولحظات النوم على الرصيف، وإصابته بالمرض، ثم النجاح الذي حالفه في فترة الثمانينات، وتقديمه أعمال فنية متنوعة ما بين موسيقى وسينما وتليفزيون.

قدم علي حميدة فيلمي 'مولد نجم'، و'لولاكي'، وشارك بعد انقطاعه 30 سنة عن الفن، في مسلسلات حديثة منها ريح المدام ومملكة الغجر، ولا حد ينسى ألبوماته 'نن العين'، و'ناديلي'، و'كوني لي'، و'خان العشرة'.

WhatsApp
Telegram