اعلان

مصدر: عمرو أديب لن يعود لبرنامجه حاليًا وحالته الصحية غير مستقرة

عمرو أديب
عمرو أديب

تسبب اختفاء الإعلامي عمرو أديب عن الظهور في برنامجه الشهير 'الحكاية'، عقب تعرضه لحادث مروع بسيارته أدى لدخوله المستشفى على الفور، في قلق الجمهور، رغم خروجه من المستشفى سريعا وعودته إلى منزله، فيما تساءل الجمهور: لماذا لم يعد عمرو أديب لتقديم برنامجه؟

مصير برنامج عمرو أديب

علمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب أن الإعلامي عمرو أديب يحتاج إلى الراحة التامة حتى يُتم علاجه بالكامل بناءً على طلب الأطباء، حيث تعرض لصدمة قوية في ظهره وصدره تجعله لا يستطيع الجلوس مدة طويلة ويحتاج لتمديد جسده على مكان مريح.

حادث عمرو أديب

وكان حادث عمرو أديب مروع بطريق وصلة دهشور، بمدينة 6 أكتوبر، وجرى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، وتلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود مصاب بطريق وصلة دهشور، بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ملاكي بالطريق، قيادة الإعلامي عمرو أديب، اصطدمت بسيارة أخرى ربع نقل محملة بأسطوانات غاز.

ونتج عن الحادث إصابة الإعلامي عمرو أديب، وتهشم سيارته، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار رفع حطام الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال