اعلان

بعد تصدره التريند.. تعرف على توقيت عرض مسلسل في يوم وليلة على ON

مسلسل في يوم وليلة
مسلسل في يوم وليلة
كتب : فن

تصدر مسلسل في يوم وليلة محركات بحث جوجل بعد نجاح الحلقة الأولى من المسلسل، والتي حظيت على اهتمام ومتابعة عدد كبير من الجمهور لتتصدر الترند خلال ساعات قليلة.

ويعتمد المسلسل على التشويق، وتدور أحداثه حول شخص اسمه 'خالد' تتعرض حياته لأزمة اقتصادية صعبة، وتزداد صعوبتها لما يتعرض له في عمله ووسط عائلته، بعد مرض والده وخضوعه لعملية جراحية في القلب.

يرى 'خالد' في منامه كابوس يقلب حياته رأسا على عقب، وذلك تزامنا مع الحالة المتدهورة التي يتعرض لها في حياته، ويفيق من الكابوس مفزوعا بسبب رؤيته أن حياته تنهار وتزداد أزمة مالية ويقوم ببيع سيارته، بخلاف المشهد المُفزع الذي يُشاهده 'خالد' وهو يمسك بمسدسه وأمامه فتاه غارقة في دمائها.

مسلسل في يوم وليلة

يُجسد دور 'خالد' في مسلسل في يوم وليلة الفنان أحمد رزق بطل العمل في عودة بثوب جديد بعد غيابه عن الدراما منذ عامين وتقديمه مسلسل 'بخط الأيد'.

وكالعادة يهتم عشاق الدراما المصرية بمتابعة المسلسلات الجديدة خارج السباق الرمضاني، والتي في الغالب تحظى بمتابعة مستمرة يومية ونسب مُشاهدة عالية، ويبحث الأشخاص عن حلقات مسلسل في يوم وليلة على المنصات الرقمية قبل عرضها هذه الأيام على قناة 'أون تي في'.

توقيت عرض مسلسل في يوم وليلة

ويُعرض مسلسل 'فى يوم وليلة' للنجم أحمد رزق، على قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء.

جدير بالذكر أن شركة سينرجي قد أطلقت قبل أيام، أغنية تتر مسلسل 'فى يوم وليلة'، وانطلقت أحداث المسلسل مساء الجمعة الموافق 19 فبراير، ليحظى على اهتمام الجمهور المصري، حيث باتت مؤشرات البحث تتجه نحو مسلسل في يوم وليلة لمعرفة أحداث الحلقات الجديدة منذ عرض الحلقة الأولى، إذ توقع النقاد وعدد من الجمهور المتابع للعمل الجديد أن يحظى على نجاح ملموس، وأنه سيكون ضمن المسلسلات المهمة والأكثر مُتابعة في أنحاء الوطن العربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة