اعلان

مها أبو عوف مطلوبة على جوجل: عمر خورشيد مات مقتول ولم أدخل في صراع للحصول على الميراث

مها ابو عوف
مها ابو عوف

تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن الأزمة التي لحقت بها بعد وفاة زوجها الموسيقار عمر خورشيد، بعدما لقى مصرعه في حادث سيارة عام 1982، وتصدرت مها ترند موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية.

وقالت مها أبوعوف، في لقائها ببرنامج صاحبة السعادة، مع الفنان إسعاد يونس، إن زواجها من عمر خورشيد جاء فجأة، لافتة إلى أنها عاشت في عزلة تامة بعد وفاته، وأن شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف هو من أخرجها من هذه العزلة، حيث أخذها في جولة مع فرقتهم 4m الموسيقية في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.

وأوضحت أبو عوف أنها لم تفكر في موضوع الميراث بعد وفاة عمر خورشيد، ولم تكترث للأمر، إلا أنها وجدت نفسها بموجب حكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلان الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له، ونفت الدخول في صراع من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراث عمر خورشيد.

وأكدت مها في البرنامج إنها لم تحصل على الطلاق من الفنان عمر خورشيد، ولكنه كان ينوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت، مؤكدة على أن زوجها الراحل عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة"، لافتة إلى أن كان هناك قطع 30 سم في رقبته.

WhatsApp
Telegram