اعلان

برنامج رامز مريض نفسي يواجه أزمة في رمضان 2021 (خاص)

رامز جلال
رامز جلال

انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد الذي يشارك في موسم برامج رمضان 2021 والذي يحمل اسم: 'رامز مريض نفسي'، وذلك في دبي والسعودية.

برنامج رامز مريض نفسي رامز جلال

وعلمت 'أهل مصر' أن برنامج رامز جلال الجديد رامز مريض نفسي قد تعرض لأزمات كبيرة لعدة أسباب، أولها صعوبة السفر بسبب إجراءات كورونا، والسبب الثاني أن فكرة البرنامج أغضبت عدد من الضيوف مما جعلهم يعترضون على إذاعة حلقاتهم، والسبب الثالث أن هناك نجوم رفضوا الظهور في البرنامج هذا العام لأنهم فقد مصدقيته، أما السبب الأخير فهو اختيار مجموعة من النجوم الذين أصيبو بإصابات مختلفة الفترة الماضية مثل كورونا وغيرها.

مغني مهرجانات يفضح رامز جلال

وكان مغني المهرجانات علي قدورة، فضح الفنان رامز جلال بعد أن صور حلقة معه في برنامجه الجديد المقرر عرضه في موسم برامج رمضان 2021.

وأعلن علي قدورة عن أن رامز جلال استضافه في برنامجه الجديد، والذي يحمل اسم رامز مريض نفسي، بدون مقابل مادي على أساس أن باقي الضيوف لا يتلقون نقودًا.

وبدأت الأزمة عندما علم علي قدورة أن باقي الضيوف يتقاضون مقابلا ماديا عن الظهور، ولهذا طالب قدورة أن يحصل على مبلغ مقابل الظهور ثم حدثت أزمة كبيرة بينهما، وطالب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من إدارة البرنامج أن يحذفوا حلقته، وهدد بأنّه سينفذ مقلبًا قاسيًا في رامز جلال، ثم حذف الفيديو وخرج بفيديو أخر أعلن أنه كان يمزح ثم حذفه أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين