اعلان

صديقة الراحلة ريم غزالي: "استأصلت ورم في الرأس وهي حامل" (فيديو)

ريم غزالي
ريم غزالي
كتب : دينا دهب

كشفت الفنانة التونسية شيماء هلالي سبب وفاة الفنانة الجزائرية ريم غزالي، في اتصال هاتفي مع برنامج MBCTrending، إلى أنها كانت على تواصل مع الراحلة، وعرفت أنها مصابة بورم في الرأس أتعبها ، ولهذا خضعت لجراحة حرجة وكانت حامل في الشهر السابع وقتها.

وفاة ريم غزالي

وأضافت: 'بعد العملية الأولى كانت خائفة من العملية الثانية، وعرفت أن العملية الثانية ضرورية، واليوم تفاجأت بخبر وفاتها، ولا أعرف هل أُجريت لها العملية الثانية أم لا. آخر عملية عملتها، إذا لم تخنّي الذاكرة، كانت في تشرين الثاني 2019 في باريس'.

وعن علاقتها بريم، قالت شيماء: 'الناس ربما لا يعرفون ريم شخصياً، ريم مثل النسمة والضحكة لا تفارق وجهها أبداً. كنا مع بعض عشرة في الأكاديمية وبعدها سافرنا معاً، وأعرفها وتعرفني في الحلوة والمرّة. كانت شخصيتها مميزة وتلقاها بجانب الكل، ودائما إيجابية. آخر مرة عندما تكلمنا بعد العملية كانت تضحك وإيجابية'.

وفاة ريم غزالي

وكانت سلمى غزالي شقيقة الفنانة الجزائرية ريم الغزالي كشفت عن وفاة شقيقتها بعد صراع مع السرطان عن عمر 38 عاماً، وشلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماع فيسبوك. ونشرت سلمى في مقطع فيديو على صفحتها بالفيسبوك قائلة: 'دقائق، فارقتنا غزالة في الجزائر، الله يرحمك برحمته الواسعة يا حبيبتي ياريم'.

وبدموع تابعت سلمى: 'ما فارقتني الابتسامة، لأني أعرف أنّ الله أكرم وأرحم واختار لك الأحسن..ادعوا لها بالرحمة وبكل الأشياء الطيبة والحلوة، الله يصبر ماما وبابا ويعطيهم القوة، الحمد لله يارب على رحمتك، الله أكبر وأشهد أنّ لا إله إلاّ الله محمد رسول الله، رحمك الله يا غزالة، اشتقت لك'.

WhatsApp
Telegram