اعلان

هاني مهنا عن إصابة أحمد خالد صالح بكورونا: "يواصل التصوير بشكل طبيعي"

هاني مهنا مع ابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح
هاني مهنا مع ابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح

كشف الفنان هاني مهنا، تطورات الحالة الصحية لابنته هنادي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح؛ بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للفنانين جيدة.

وقال "مهنا" خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، أن الفنان أحمد خالد صالح بصحة جيدة و يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر في التصوير أعمال رمضان المقبل؛ متخذا كافة الإجراءات الاحترازية.

وأضاف والد هنادي مهنا، أن "صالح" مناعته أقوى من مجلته، وأنه يمارس حياته بشكل طبيعي.

وكشف الفنان أحمد خالد صالح، عن آخر تطورات حالته وزوجته الفنانة هنادي مهنا، الصحية عقب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات القليلة.

وقال صالح، إن هنادي حالتها الصحية مستقرة حتى الوقت الحالي، مشيرا إلى أن إصابته جاءت نتيجة مخالطته لزوجته، لافتا إلى أن كل شخص منهما يعزل نفسه في غرفة خاصة بعيدا عن الآخر.

وأضاف، أنه من المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن حرارته مرتفعة.

وقالت هنادي في منشورها: "إيجابي تحليل كوفيد الحمدلله.. يوم لطيف للجميع"، وكشفت هنادي مهنى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام دخولها الحجر الصحي.

في سياق آخر تعاقدت هنادي مهنى في الفترة الماضية على مسلسل "كوكب الرجالة"، ويتواجد في العمل ايضاً زوجها أحمد خالد صالح وهو العمل الذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، ويعتبر ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "الفتوة " الذي عرض في رمضان الماضي.

WhatsApp
Telegram