اعلان

إصابة الفنان أحمد مجدي بفيروس كورونا

أحمد مجدي
أحمد مجدي

أصيب الفنان أحمد مجدي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أجرى المسحة التي بينت إيجابية الفيروس مطالبا جمهوره بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكشف أحمد مجدي، عن أعراض الفيروس من خلال نشره قصته عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام من خلال فيديو يروي فيه تجربته مع الإصابة بالفيروس، موضحاً أن الأعراض لم تكن قوية ولكنه جلس في المنزل أسبوع تقريباً، ويتبع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.

وأشار أحمد مجدي أن كانت منهمكا بشكل كبير من شدة التعب وليس لديه طاقة تساعده على الحركة، وتكسير في جسده وسخونية شديدة ولديه صداع قوي أثر عليه"

وأوضح أحمد مجدي أنه أستفاد كثيرا من تجربة كرونا حيث جلس في المنزل لوحده، كي يقترب بشكل كبير من أسرته ويعطي لهم مساحة بأن يقضيان معه وقتا طويلا.

ويعرض للفنان أحمد مجدي مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث، وتدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول فرح التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد تجسد دور فتاة بسيطة موهوبة كثيرًا و تحلم أن تكون كاتبة كبيرة وأيضًا تعمل كـ جرسون في أحد الفنادق الكبيرة وتعيش مع والدتها وجدتها حياة طبيعية ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من ابن صاحب الفندق الذي تعمل به ومنها تتصاعد الأحداث.

ويقوم ببطولة مسلسل الانسة فرح الجزء الثالث مجموعة من ألمع النجوم كـ أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram