اعلان

أحمد خالد صالح يحسم الجدل بشأن تصويره أعمال رمضان بعد إصابته بـ"كورونا"

أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

طمأن الفنان أحمد خالد صالح جمهوره على صحته وصحة زوجته الفنانة هنادي مهنا، قائلاً: الحمد لله كويسين والاعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين ونسير على تناول العلاج وفقاً للبرتوكول المعلن من وزارة الصحة.

وتابع أحمد خالد صالح، في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "بالنسبة لي لم يكن لدي أعراض بعد الإصابة سوى بعض "التكسير" واسير على البرتوكول منذ أربعة أيام".

وحول من المتسبب في نقل العدول للأخر قال :"الله أعلم لو حاولنا نجاوب على ده هندخل في دائرة مش هنخرج منها هنفضل نلف حوالين نفسينا كتير وربنا يعيدنا منها على خير".

وحسم صالح الجدل المثار حول نزوله لاستكمال تصوير دوره في مسلسل رمضان اثناء إصابته بكورونا قال : "بعيد بقى عن فكرة المثار على السوشيال ميديا على مدار اليومين الماضيين وأني بنزل أصور وأنا مصاب بس كلام حمايا الموسيقار هاني مهنا اقتطع من سياق ووضع في مانشيت أثار الجدل ومنطقيًا استحالة يقول حد الكلام ده إلا لوكان قاصد يضر الشخص.

وأكمل: "من قبل إصابتي بكورنا بعشرة أيام لم أذهب إلى الاستوديو بسبب طبيعة جدول التصوير ودي مصادفة وفضل من ربنا وفي يوم ظهور نتيجة تحاليلي أنا وهنادي كلمتهم في اللوكيشن وأبلغتهم بالإصابة مفيش إنسان طبيعي ينزل شغله وهو مصاب لأنه إحساس بالذنب كبير.

وكانت الفنانة هنادي مهنا زوجته الفنان أحمد خالد صالح قد أعلنت اليوم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مضيفة، عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «إيجابي كورونا الحمد لله»

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟