اعلان

فنانة شهيرة تعترف بحبها لعبدالحليم حافظ: والدي رفضه وقال عليه "مغنواتي".. ليست سعاد حسني

عبد الجليم حافظ
عبد الجليم حافظ

تحل اليوم الثلاثاء، ذكرى رحيل العندليب عبدالحليم حافظ الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 30 مارس عام 1977 عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرض.

ومازالت قصة حب العندليب عبدالحليم حافظ والسندريلا سعاد حسني، تثير الجدل حتى يومنا وهل حدث الزواج بينهما أم لا؟ لكن هناك قصة أخرى مع فنانة شهيرة حكتها هي على لسانها.

عبد الجليم حافظ عبد الجليم حافظ

هذه الفنانة هي النجمة الراحلة زبيدة ثروت التي تحدث في إحدى اللقاءات الإعلامية على قصة حبها لحليم، أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي قبل وفاتها، وقالت وقتها إنها عندما عملت في فيلم 'يوم من عمري الذي شاركت فيه مع العندليب عام 1961، كان بداية لقصة حبهما، مشيرة إلى أنه في بداية الفيلم كان حليم يعرض عليها التنزه بسيارته في فترات الراحة بين المشاهد وان تصوير الفيلم أستمر لمدة عاما كاملا وكان يقدم لها بعض الأغاني.

عبد الجليم حافظ عبد الجليم حافظ

وأوضحت زبيدة ثروت أنه كان فنان رقيق وكانت وقتها أصغر من أن تعترف بحبها لأن أخلاقها لا تسمح بهذا الامر، مشيرة إلى أنه كان يتميز بأدبه الشديد ولم يعترف لها بحبه بسبب مرضه وليس لديه شيئا يمكن أن يفعله، لافتة إلى أن قصة الحب الحقيقية في حياتها كانت مع حليم.

وأشارت زبيدة ثروت إلى أن أغنية 'بأمر الحب' لم تكن مجرد تمثيل انما كانت تحمل مشاعر حقيقية منهما تجاه بعضهما البعض، موضحة أن العندليب ذهب إلى والدها لكي يخطبها دون أن يعلمها بالأمر، ولكن والدها رفض الأمر تماماً قائلا: 'مجوزش بنتي لمغنواتي'، ولفتت زبيدة أنها لم تعلم شيئا عن الموضوع وقتها سواء من أبيها أو حليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات