اعلان

ْأبناء نجوم الفن يغزون دراما رمضان 2021.. منهم نجل السقا

يوسف وائل نور
يوسف وائل نور

يشهد سباق مسلسلات رمضان المقبلْْ، تواجد عدد من أبناء الفنانين في الأعمال الدرامية، ونرصد أبرز هؤلاء الممثلين من خلال السطور التالية.

ملك أحمد زاهر

تشارك الفنانة ملك نجلة الفنان أحمد زاهر في مسلسل نسل الأغراب، مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش، من إخراج وتأليف محمد سامي، ويدور المسلسل في إطار الدراما الصعيدية.

ياسين أحمد السقا

ويتواجد الفنان ياسين ابن الفنان أحمد السقا، في مسلسل الملك الذي يتناول قصة حياة الملك أحمس طارد الهكسوس، والعمل من إخراج حسين المنباوي عن قصة نجيب محفوظ، ويشارك في بطولة العمل الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك وباسل الزارو ومحمد علاء وماجد المصري، ويجسد ياسين شخصية صديق أحمس في شبابه.

يوسف وائل نور

أما نجل الفنان وائل نور يوسف، فيتواجد في مسلسل لحم غزال الذي يؤدي بطولاته مع الفنانه غادة عبدالرازق والفنان شريف سلامة وأشرف عبدالغفور وعمرو عبدالجليل ومحمد فهيم وخالد محمود، وتدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، ويقدم يوسف شخصية ابن غادة عبدالرازق.

نور خالد النبوي

ويشارك الممثل الشاب نور نجل الفنان خالد النبوي في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، برفقة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء، ويجسد نور خالد النبوي في المسلسل شخصية الضابط الشهيد أحمد شوشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً