اعلان

آخر التطورات الصحية لوالدة أحمد خالد صالح.. تعاني من سخونة شديدة

أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته

كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن أخر التطورات الصحية لوالدته عقب إصابتها بفيروس كورونا، وأوضح أنها لا تزال تعاني من سخونة شديدة حتى وقتنا الحالي ولم وأنها تشعر بتكسير في عظام جسدها.

وأضاف أحمد خالد صالح لـ "أهل مصر"، أن والدته تخضع للعزل المنزلي وتتبع البروتوكول الصحي الخاص بوزارة الصحة لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، مطالبا من محبيه بالدعاء لها.

وأصيبت والدة الفنان أحمد خالد صالح، بفيروس كورونا، وذلك بعدما أجرت المسحة التي بينت إيجابية المرض، طالبًا من متابعيه الدعاء له ولأسرته بالشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكشف أحمد خالد صالح عن ذلك الخبر عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلا: "دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

كما طالبت هنادي مهنا الدعاء لحما زوجها أحمد خالد صالح، وكتبت عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة: "دعواتكم لأبي وأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم".

وفي وقت سابق أصيب أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بفيروس كورونا، حيث كشف عن تعافيهما منه بعد فترة عقب خضوعهما للعلاج المنزلي.

WhatsApp
Telegram