اعلان

فرح الزاهد: أنا مختلفة عن هنا ونفسي دوري في الطاووس يعجب الناس.. سميحة أيوب قالت عليا قمر وبحب أتسحر في الشارع (حوار)

فرح الزاهد
فرح الزاهد

تسير بخطوات متزنة واعية نحو عالم التألق والنجومية، ترعرعت في بيت فني، فشقيقتها الفنانة هنا الزاهد وزوج والدتها كان الفنان الكبير الراحل طلعت زكريا، إنها الفنانة فرح الزاهد التي أجرينا معها حواراً للحديث عن مسلسل الطاووس الذي يشارك في سباق مسلسلات رمضان المقبل، بجانب الحديث عن العديد من الأمور المختلفة، وإلى نص الحوار.

- لماذا اختفيت بعد مشاركتك وانتي طفلة في كليب بابا فين؟

بعد مشاركتي في كليب بابا فين إتخذت قراراً بعدم مواصلة مشواري الفني وفضلت التركيز على دراستي، وعندما أنتهى من الحياة الدراسية أتفرغ للمجال الفني وهذا ما حدث.

- حدثينا عن مسلسل الطاووس الذي تخوضين به سباق مسلسلات رمضان المقبل؟

المخرج رؤوف عبد العزيز منحني مساحة دور كبيرة وأعطاني الثقة، وأشارك في المسلسل برفقة كوكبة من النجوم منهم الفنانة القديرة سميحة أيوب والفنان جمال سليمان وسهر الصايغ، واتعلم وأستفيد من هؤلاء النجوم ، وأريد في هذا العمل أن أظهر للجمهور قدراتي التمثيلية.

- وماذا عن شخصيتك في العمل؟

دوري في المسلسل قريب من شخصيتي في الحقيقة، فهي فتاة من أسرة محترمة وميسورة الحال وتسعى دائماً إلى الحق والبحث عن الحقيقة.

- كيف كانت تجربتك مع النجمة الكبيرة سميحة أيوب في المسلسل؟

كانت مبسوطة بي كثيراً وأخبرتني أنني مثل القمر وجميلة وسألتني عن الأعمال التي شاهدتها لها، وهي سيدة جميلة وقامة فنية كبيرة وأشعر أنها مثل والدتي أو جدتي.

- في ظل الأعمال القوية التي يشهدها رمضان المقبل هل مسلسل الطاووس قادر على المنافسة؟

المسلسل قادر على المنافسة لأنه يناقش قضية هامة يتداولها الناس دائما على السوشيال ميديا في السنوات الأخيرة، وأنا على يقين بمشيئة الله أن المسلسل سيحقق النجاح ويحصل على صدى جماهيري جيد، والميزة أن جميع الأعمال في رمضان تتم مشاهدتها .

- هل هناك أعمال معينة ستحرصين على متابعتها في رمضان؟

سوف أتابع باذن الله مسلسل الطاووس بالتأكيد، ومسلسل النمر لأن هنا شقيقتي تتواجد فيه، ومسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز.

- هل هناك منافسة بينك وبين شقيقتك هنا الزاهد؟

لا توجد أي منافسة مع هنا، لأن شخصيتها تختلف كلياً عن شخصيتي، حتى أثناء تصوير مسلسل الطاووس أخبروني أني أختلف تماماً عن هنا من ناحية التمثيل والشخصية، فهنا لها طريقها الخاص وأنا اسلك طريق مغايرا تماماً.

- ما رايك في أول بطولة مطلقة لهنا في مسلسل حلوة الدنيا سكر؟

هنا حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل حلوة الدنيا سكر، وأنا معجبة بتمثيلها في هذا العمل، كما أن الشخصيات التي تقدمها في المسلسل أدتها بشكل جيد جداً، و هنا كانت تبكي من شدة التعب في المسلسل والمجهود الكبير الذي بذلته.

- ما طموحك المستقبلي في عالم التمثيل؟

عمري ما كنت أتمنى أن أصبح نجمة مشهورة أو الناس يتحدثون عني ويلتقطون الصور معي، لكن الله يعطي لكل إنسان هبة وشيئا مميزا وأنا أرى أن لدي موهبة التمثيل، وكل ما أتمناه أن أنال إعجاب الجمهور، فمن الممكن أن أسير في الشارع ولا يعرفوني لكن اشادتهم بي في مشهد واحد فقط شئ يسعدني للغاية.

- أخيراً كيف تقضين الشهر الكريم وأهم طقوسك التي تحرصين عليها؟

سنقضي عدد كبير من أيام شهر رمضان في تصوير مشاهد مسلسل الطاووس، لكن عامة في رمضان أحب تجمع العائلة في المنزل والجلوس سويا، كما أنه فرصة كبيرة للتقرب من الله، أنا لا أحب الحلويات الشرقية إطلاقا، لكن أحب الكنافة التي تعدها والدتي، ودائما أفطر على لبن وبلح، وأكلتي المفضلة المحشي، وأحيانا في السحور أتوجه لتناول سحوري على العربات التي توجد في الشوارع، ومن الأشياء التي أحبها كذلك التوجه إلى الأماكن التي يلقي فيها الإنشاد الديني، وبالنسبة لأول يوم رمضان فيكون في منزل والدة أحمد فهمى ونجتمع جميعاً في أجواء جميلة.

WhatsApp
Telegram