اعلان

فنان شهير: عشت مع فتاة 4 سنوات بدون زواج.. وأنجبت طفلة ادعت أنها ابنتي

ارشيفية
ارشيفية

قال الفنان راغب علامة، إن ما عاشه رغم كثرته كان علاقات حب وليست نزوات، لافتاً إلى أنه انسان صادق في مشاعره للغاية.

وأضاف راغب علامة خلال حلوله ضيفا على برنامج السيرة المذاع عبر قناة دي ام سي وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني: "لا أعرف الكذب في مشاعري وما بعرف اضبط مشاعري لازم اعبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني".

وأشار الفنان اللبناني إلى أن امرأة واحدة فقط هي التي استطاعت أن تخدعه، لافتاً إلى أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة.

وتابع: ":هي الوحيدة اللي ضحكت عليا، خلتني قلت في التلفزيون اني متجوزها، قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقلت ده".

ولفت علامة إلى أنها كانت عبارة عن علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن في إطار علاقة زواج، ولم يرد وقتها أن يقول أن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في مشاكل لنفسه، نافياً أن يكون قد أنجب منها، مشيراً إلى أن هذه السيدة أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته.

واختتم راغب علامة حديثه قائلاً: "كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي".

WhatsApp
Telegram