اعلان

في ذكرى ميلاده.. نساء في حياة العالمي عمر الشريف

عمر الشريف وفاتن حمامة
عمر الشريف وفاتن حمامة

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجم العالمي الكبير عمر الشريف الذي ولد في مثل هذا اليوم 10 ابريل عام 1932، ونرصد في السطور التالية أبرز النساء في حياة الفنان القدير الذي وصل للعالمية وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الرائعة.

فاتن حمامة

ارتبط عمر الشريف بعلاقة حب مع الفنانة فاتن حمامة توجت بالزواج عام 1955، وأنجبا ابنهما طارق، لكن مع وصول عمر الشريف للعالمية في فترة الستينيات تخلت فاتن حمامة فترة عن مشوارها الفني وتوجهت معه لهوليوود لكن بعد فترة حدثت المشاكل بينهما ونتج عن هذا الأمر الانفصال.

أفا جاردنر

تعرف عمر الشريف على الممثلة الأميركية أفا جاردنر من خلال المشاركة معه في عدة أفلام عالمية مع المخرج الشهير تيرينس عام 1968، والتي أنتجتها شركة 'مترو'، وبعد فترة انفصلا عن بعضهما.

صوفيا لورين

كانت النجمة الإيطالية صوفيا لورين تعشق عمر الشريق كثيرا وكانت تظهر برفقته في كافة المناسبات، وشاركا سويا في فيلم 'سقوط الإمبراطورية الرومانية' وقدم شخصية زوجها الملك في أحداث الفيلم، وقال عمر الشريف أنه في البداية كان يخشى التمثيل امامها بسبب نجوميتها لكن بعد فترة حدثت بينهما علاقة قوية.

سهير رمزي

انتشرت أقاويل قديماً أن عمر الشريف خطب الفنانة سهير رمزي بعد قرار اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، لكن علاقتهما لم تستمر كثيرًا وانفصلا، كما انتشرت شائعات بعد ذلك لفتت إلى أنهما تزوجاً سريا لعدة شهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة