اعلان

جمال سليمان يفجر مفاجأة لجمهوره في "الطاووس" قبل رمضان.. الليلة

جمال سليمان
جمال سليمان

أثار مسلسل الطاووس جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد طرح البورومو الرسمي له، حيث يناقش قضية الفيرمونت التي أشعلت الرأي العام خلال الشهور الماضية.

وقوبل البرومو ببلاغات ضده للنائب العام، من قِبل طارق العوضي، محامي 'نازلي' ابنة الفنانة نهى العمروسي، ولكن صناع العمل قرروا عرض المسلسل على شبكة النهار الليلة.

عرض مسلسل الطاووس الليلة

وقررت شبكة قنوات 'النهار' عرض أولى حلقات مسلسل 'الطاووس'، الذي يلعب بطولته الفنان جمال سليمان وسهر الصايغ، الليلة، كأول حلقة في الموسم الرمضاني الحالي في تمام الساعة الـ 11 مساءً، بينما تعرضه قناة 'النهار دراما' في تمام الساعة 12 مساءً، كما يُعرض المسلسل على منصة 'viu' بشكل حصري.

جمال سيلمان يفجر مفاجأة في الحلقة الأولى

ووعد جمال سليمان بمفاجأة لجمهوره في اول حلقة له، حيث يقدم شخصية محامي يدافع عن قضية تحرش، وتتعرض البطلة سهر الصايغ لحادث اغتصاب ونتابع خلال الأحداث ما تواجهه تلك الفتاة، بينما يدافع عنها الفنان جمال سليمان الذي يُجسد دور المحامي كمال الأسطول، وتتصاعد الأحداث بحلقة تلو الأخرى.

أبطال مسلسل الطاووس

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
البيت الأبيض: أطباء أميركيون يغادرون قطاع غزة