اعلان

ساعات على الانطلاق| قائمة أبرز برامج شهر رمضان.. منهم رامز عقله طار وشيخ الحارة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تنطلق غداً الثلاثاء برامج شهر رمضان الكريم التي تتنوع بين برامج المقالب والبرامج الحوارية وغيرها من الأنواع التي نرصد أبرزها في السطور التالية.

برنامج المقالب رامز عقله طار

يعتبر البرنامج الأبرز بين البرامج التي تقدم في شهر رمضان نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفنان رامز جلال، ويشهد هذا الموسم استضافة عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، منهم الفنانة سمية الخشاب ودينا الشربيني ودينا محسن ويزو ومحمد عبد الرحمن وجنش لاعب الزمالك ولاعبي الاهلي ومروان محسن وافشة، ويعرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر مع الافطار.

برنامج المقالب 5 نجوم

يدور البرنامج في إطار المقالب ويحل فيه العديد من المشاهير أيضا، ويقدم البرنامج كل من الفنان مصطفى قمر وكريم فهمي وغادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي، ويحل في البرنامج عدد من المشاهير أبرزهم، نيكول سابا، أحمد فهمي، نوال الزغبي، ودرة، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمو بيكا، صابر الرباعي، وائل جسار، وريهام عبد الغفور، وعبد الفتاح الجريني، وزينة، وهيفاء وهبي، ويعرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساء.

برنامج أنا والعرافة

وبعدما حققت نجاحا كبيرا في مواسم رمضان الماضية من خلال برنامج شيخ الحارة تعود الاعلامية بسمة وهبة بعد غياب بثوب جديد هذا الموسم الرمضاني من خلال برنامج شبيه بـ شيخ الحارة وهو برنامج انا والعرافة والذي تكشف فيه عن أسرار النجوم، ويحل فيه العديد من المشاهير، ومن المقرر عرضه عبر فضائية المحور.

شيخ الحارة والجريئة

وتقدم المخرجة إيناس الدغيدي، برنامج شيخ الحارة والجريئة للموسم الثاني على التوالي بعد ابتعاد بسمة وهبة عنه، وكعادته يستضيف البرنامج المشاهير في كافة المجالات ويكشف عن أسرار من حياتهم وأعمالهم، ويعرض عبر قناة القاهرة والناس.

WhatsApp
Telegram