اعلان

بعد تعرضها للتحرش.. منى فاروق ترتدي الحجاب

منى فاروق
منى فاروق

نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع اتبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ظهرت فيه بالحجاب في أول أيام شهر رمضان الكريم.

وظهرت منى فاروق في الفيديو الذي نشرته وهي ترتدي الجلباب والحجب وترقص على اغنية حكيم من تتر مسلسل رمضان كريم الذي عرض قبل عدة سنوات.

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official)

وعلقت منى فاروق على الفيديو قائلة:كل سنة وانتم طيبين وبخير..أول يوم رمضان.. رمضان كريم.. رمضان يجمعنا'، وتفاعل مع منى فاروق العديد من متابعيها بالعديد من التعليقات.

وأوضحت منى فاروق منذ ايام تعرضها التحرش والتنمر من جهة، والخوف المرضي من تصويرها خلسة بعدسات الهواتف الذكية، ونشرت مقطع فيديو نشرته عبر 'انستجرام' قالت فيه: 'تعرضت اليوم للتنمر والتحرّش، أثناء وجودي في أحد المطاعم بدهب، حيث صورني شخص دون علمي'،

وتابعت: هل هذا بسبب الظروف التي مررت بها فترة من حياتي؟'، في إشارة إلى القضية الشهيرة بالفيديوهات الإباحية التي انتشرت لها مع الممثلة شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف، واتهمت بسببها بنشر الفسق والرذيلة، وظلت في محبسها أكثر من أربعة أشهر حتى تمت تبرئتها من التهم المنسوبة إليها.

وأضافت كذلك: 'من حقي أعيش حياتي، سيبوني أعيش في سلام وسيبوني أعيش بحريتي.. دعوا الخلق للخالق، حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يحفظنا من الناس الشر والمرضى النفسيين'.

WhatsApp
Telegram