اعلان

صورة توضح حقيقة انفصال محمد حماقي عن زوجته

محمد حماقي وزوجته
محمد حماقي وزوجته

ترددت في الفترة الماضية أخبارًا تُفيد أن الفنان محمد حماقي انفصل عن زوجته نهلة الحجاري للمرة الثانية، وهذا ما نفته بعض المصادر المقربة من الفنان وزوجته لـ 'أهل مصر'، وبالفعل تأكدت معلومات مصادرنا.

محمد حماقي وزوجته في عيد ميلاد حمدي بدر

نشر حمدي بدر مدير أعمال محمد حماقي صورًا من عيد ميلاده الذي احتفل به مساء أمس الأحد الموافق 18 أبريل، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وظهر في الصور التي نشرها عدد من نجوم الفن ومن بينهما محمد حماقي وزوجته نهلة.

وظهر محمد حماقي وهو يحتضن زوجته نهلة الحجاري، بجانب عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وأحمد حلمي وزوجته منى زكي ونسرين يوسف وأحمد السقا وزوجته مها الصغير.

حقيقة انفصال محمد حماقي عن زوجته

وكان نفى مصدر مقرب من محمد حماقي الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته نهلة، وقال لـ 'أهل مصر'، أنه كان هناك بعض الخلافات بالفعل بين حماقي وزوجته ولكن الأمر لم يصل إلى الطلاق، مشيرًا إلى أن محمد حماقي لا يحب مشاركة حياته الشخصية أمام أحد.

محمد حماقي وزوجته

يشار إلى أن محمد حماقي تزوج من نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وهي من خارج الوسط الفني وانفصل عنها في يوليو 2014، وعاد إليها بعد سنتين من الانفصال. وفي 6 يونيو 2017 أنجبت زوجته نهلة طفلة سماها فاطمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات