اعلان

شقيقة زوجة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر عن محمد رمضان: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك قهرت الراجل"

الطيار أشرف ابو اليسر ومحمد رمضان
الطيار أشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

شنت شقيقة زوجة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر رسالة هاجمت فيها بشدة للفنان محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر اليوم عقب صراع مع المرض مؤخرا و تدهور حالته الصحية.

وقالت عبير المستكاوي شقيقة زوجة الطيار اشرف ابو اليسر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك.. زوج اختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة.. وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد"

يشار إلى أن أزمة كبيرة حدثت بين الطيار اشرف ابو اليسر والفنان محمد رمضان بعد نشر الأخير صور وفيديو يظهر فيهما بجوار الطيار الراحل في كابينة الطائرة التي كان يقودها الأمر الذي عرضه إلى الإيقاف عن مزاولة مهنة الطيران، ودخلا في نزاعات قانونية وطالب الطيار اشرف ابو اليسر بتعويض من محمد رمضان الذي كان يحاول تبرئة نفسه من الأمر.

وتحقق للطيار أشرف أبو السير ما أراد وقضت المحكمة الاقتصادية يوم 7 أبريل الماضي بإلزام محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 مليون جنيه كتعويض عن الأضرار التي سببها رمضان لاشرف ابو اليسر.

WhatsApp
Telegram