اعلان

ردود أفعال السوشيال ميديا بعد قرار المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي: الآن تنتصر ياعلوان!

محمد سامي
محمد سامي
كتب : أهل مصر

تصدر المخرج محمد سامي ترند تويتر خلال الساعات الماضية من صباح اليوم السبت، وذلك اتخاذ قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل المخرج وكاتب السيناريو محمد سامى، بسبب تصريحاته التي أدلى بيها مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة حول مسلسلات العام المقبل 2022، وذلك رغم أنه من المفترض استمرار عقده حتى 2023.

تعلقيات السوشيال على قرار المتحدة بوقف التعامل مع محمد سامي

وجاءت تعليقات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي ' تويتر' بين الساخرة والشامتة في المخرج محمد سامي بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتبادل رواد السوشيال ميديا نشر عدة كوميكس ساخرة من المسلسل بعد قرار المتحدة منها ما يحمل صورة الفنانة مي عمر وقد تم التلاعب بها لتظهر باكية وأخرى مستوحاة من المشهد الشهير الخاص بفيلم «العار» حين وقف الفنان الراحل نور الشريف ليقول «معرفهاش» عن زوجته التي توفيت غرقا ضمن الأحداث.

رد فعل أيتن عامر بعد قرار ايقاف التعامل مع محمد سامي

كما علقت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، على قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير نسل الأغراب': «‏اتفقنا أم اختلفنا على جودة آخر أعماله، لكن ده مش حيخلينى أنكر نجاحاته السابقة وتميزه أبدا أو أشمت في اللى حصل ده».

أسباب إيقاف التعامل مع محمد سامي

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عن تعاون النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي في مسلسل جديد للعرض في رمضان 2022، عبر حسابها على موقع 'إنستجرام' قائلة: 'محمد رمضان ومحمد سامي سوياً رمضان22 وعين الحسود فيها عود'.

بوست بسمة وهبة

ويذكر أن المخرج محمد سامي شارك بالمارثون الرمضاني 2021 من خلال مسلسل الدراما الصعيدي 'نسل الأغراب'.

'نسل الأغراب' بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

WhatsApp
Telegram