اعلان

"ديك العياط" يقدم حمو بيكا وعمر كمال بطلين لأول مرة في السينما

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

بعد الخلاف بين الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل؛ بسبب فيلم "ديك العياط" استقر صناع العمل على مغني المهرجانات حمو بيكا، والمطرب عمر كمال، ليخوضا بطولة العمل، ليكون أول بطولاتهما السينمائية.

وحسب بيان من الشركة المنتجة، فإنه من المقرر إدخال بعض التغييرات على السيناريو ليكون مناسبًا لمشاركة الثنائي عمر كمال وحمو بيكا، ولم يستقر صناع العمل على اسمه النهائي حتى الآن .

ومن المقرر أن يجسد حمو بيكا وعمر كمال قصة شابين أحدهما قادم من الإسكندرية والآخر من السويس من أجل العمل بالقاهرة، ويتقابلان في موقف رمسيس، فيدخل الأول في خناقة مع الناس في الشارع بينما الثاني يتدخل لتهدئته وإنهاء الخناقة، ليصبحا صديقين بعد تلك الواقعة، ليبدآن رحلتهما في الفيلم .

جدير بالذكر أن حمو بيكا طرح مؤخرًا مهرجان جديد بعنوان "نفديكي يا فلسطين"، بمشاركة على قدورة ونور التوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك تضامنًا منه مع الأحداث العنيفة التى تتعرض لها فلسطين.

ومن جانبه شارك الفنان عمر كمال في السباق الرمضاني الماضي، بأكثر من عمل، مسلسل "بين السما والأرض"، ومسلسل " اللي مالوش كبير" بأغنية "الخديوي".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة