اعلان

نظرات الصدمة والألم.. صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

إيمي ودنيا سمير غانم
إيمي ودنيا سمير غانم
كتب : رشا عادل

تسعى كاميرات وسائل الإعلام، خلال جنازات آباء نجمات الوسط الفني إلى التقاط الصور لمختلف الأشخاص الذين حرصوا على حضور العزاء أو الجنازة، ولكن وسط هذه الصور يوجد عدة لقطات مؤثرة للنجمات أثناء وادع آبائهم، والتي يظهرن خلالها في حالة انهيار تام، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز الصور المؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم.

نهال عنبر

انتشرت مجموعة من الصور للفنانة نهر عنبر، خلال عزاء والدها الذي توفى عام 2019 بعد صراعه مع المرض، حيث دخلت خلاله في نوبة بكاء شديدة.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

يسرا

بدت ملامح الصدمة والألم مع البكاء على النجمة يسرا، خلال تلقيها عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا خلال شهر يوليو عام 2019 بعد صراع طويل مع المرض، كما ظهرت عند رؤيتها لنعش والدتها في حالة من الانهيار التام.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

داليا البحيري

رصدت عدسات المصورين أول ظهور للفنانة داليا البحيري، بعد وفاة والدها المهندس محمود البحيري في شهر ديسمبر عام 2020، وظهرت داليا خلال الصور في حالة حزن شديد أدى إلى فقدانها الوعي.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

ناهد السباعي

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على ملامح الفنانة ناهد السباعي، أثناء تقليها عزاء والدها المخرج مدحت السباعي الذي توفى صباح الخميس 22 مايو عام 2014، وقد حاول مجموعة كبيرة من نجمات الوسط الفني مواساتها مثل الفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي عندما رأتها ناهد دخلت في نوبة من البكاء الشديد.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

أميرة مختار

حاولت أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، الصمود أثناء دفن والدتها ألا أنها عندما شاهدت النعش لم تستطع تمالك نفسها حتى دخلت في حالة انهيار من البكاء الشديد، حيث رحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا عام 2020 أثر إصابتها بفيروس كورونا.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

نيرمين الفقي

حالة من البكاء الشديد عاشتها الفنانة نيرمين الفقي، طوال ساعات تلقيها عزاء والدها الذي رحل صباح 30 ديسمبر عام 2013، كما ظهر على ملامحها الانكسار والألم الشديد خاصًة وأنها لم تشاهد والدها إلا عندما بلغ عمرها 15 عاما.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

ليلى علوي

التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور المؤثرة للنجمة ليلى علوي،أثناء عزاء والدها، والتي ظهرت خلال الصور وهي تبكي بصمت مع سيطرة الإنكسار على ملامحها، ويذكر أن والدتها توفيت يوم 25 أغسطس عام 2017.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

رانيا محمود ياسين

انتشرت عدة صور مؤثرة للفنانة رانيا محمود ياسين، على السوشيال ميديا أثناء تلقيها عزاء والدها الراحل النجم محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا يوم 19 أكتوبر عام 2020 بعد صراع استمر أكثر من عام مع المرض، وظهرت رانيا خلال الصور في حالة انهيار تام.

صور مؤثرة للنجمات في عزاء آبائهم

دنيا وإيمي سمير غانم

أثارت صور الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، تعاطفا وحزنا كبيرين، وظهرت النجمتان خلال الصور في حالة حزن وألم صامت، ولكن إيمي لم تستطيع تمالك نفسها ودخلت في نوبة بكاء شديدة أثناء الصلاة عليه، يذكر أن نجم الكوميديا سمير غانم قد توفى منذ أيام قليلة إثر إصابته بفيروس كورونا الذي دخل في صراع معه استمر أكثر من شهر.

WhatsApp
Telegram