اعلان

الشعوذة في الوسط الفني| السحر «يربط» النجوم الرجال.. أحدهم قبّل قدم راقصة أكثر من مرة

سعد الصغير
سعد الصغير

انتشرت في الساعات الأخيرة قصص لنجمات تعرضنَ لأعمال السحر والشعوذة وآثر هذا على حياتهن، وكانت أبرزهن الفنانة حورية فرغلي التي روت أن هناك سحر صُنع لها بعدم الإنجاب والزواج وفقدان العمل والصحة. لكن السحر أصبح سببًا أيضًا في تدمير حياة نجوم رجال، ومن بينهم سعد الصغير.. لذا نقدم لكم قصص نجوم رجال تعرضوا للسحر.

سعد الصغير

أكد سعد الصغير أنه تعرض للسحر أكثر من مرة من الراقصة شمس التي سعت بأن لا يرى أي انثى غيرها هي، وبالفعل كان متيم بها ويُقبل قدمها طوال الوقف، ثم سافر إلى المغرب أكثر من ‏18 مرّة من أجل التخلص من هذا السحر، مشيرًا إلى أنه تزوج منها عرفياً، ثم انفصل عنها بسبب السحر والأعمال التي قامت بها.

سعود أبو سلطان

تحدث المطرب الفلسطيني سعود أبو سلطان، عن تعرضه للسحر في أحد مقابلاته وقال: 'كانت حالتي النفسية سيئة للغاية، وأثرت على كل حياتي، وأبعدتني عن أهلي وأصدقائي، حتى العمل كنت أتلقى عروضا وأرفضها من دون أي أسباب، وابتعدت عن العالم، وكنت بمفردي، فبعدما وصلت إلى الشهرة الكبيرة في الفترة الأولى من بداياتي شعرت بكل هذه التغييرات'.

وتابع: ' الحمد لله تعالجت وأصبحت بحالة جيدة الآن، وأقول إنني شفيت، لأن هذا الشيء أعتبره مرضا ليس لي ذنب فيه، وهو السحر'.

أحمد فلوكس

وتعرض الفنان أحمد فلوكس للسحر من إحدى الفتيات التي ارتبط بها، وقلب حياته رأساً على عقب، وتغيرت طريقته وتعامله وحياته، وكشف أن سبب السحر التي قامت به حتى تخونه دون أن يدرك ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو