اعلان

هالة صدقي مطلوبة في بيت الطاعة.. وتعلق: «أستأذنكم عشان أجيب الطشت والجلابية»

هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

حرصت الفنانة هالة صدقي، على مشاركة جمهورها’ آخر تطورات أزمتها مع زوجها سامح سامي، كاشفة عن تلقيها إنذار منه وطلبه لها في بيت الطاعة، ساخرة بأن هذا سيكون خبر سئ على كل من تقدموا لها بالزواج طوال الفترة الماضية.

ونشرت هالة صدقي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' صورة الإنذار، وعلقت عليه قائلة: 'خبر سئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين'.

وأضافت هالة موجهة حديثها إلى متابعيها: 'أستأذنكم عشان أجيب الطشت والجلابية، بس حد يعرف أقدر أجيب الولاد معايا والا لا؟!.. مقولة غراب البين طلعت صح، مفيش فراق ولا حاجة'.

وتابعت: 'بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة'.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي كانت أعلنت قبل أشهر عن وجود خلافات زوجية ومادية مع زوجها سامح سامي وانفصالها عنه، بعد تقديمه فيديوهات أعلن خلالها عن أنها أنجبت طفليها عن طريق أم بديلة، وعادت بعض الأطراف للصلح بينهما.

ولم ينتهِ الأمر بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عند ذلك، فتقدم زوجها بالشكر لها أيضًا خلال فيديو لمساعدتها والده في أزمته الصحية مؤخرا، ولكنها أكدت على رفضها التصالح مع زوجها وأن الخيانة سبب انفصالهما خلال ظهورها في برنامج 'واحد من الناس'.

WhatsApp
Telegram