اعلان

حمادة هلال: شخصية المداح ملازماني ولا أخاف من الدجالين (خاص)

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال، كيف استعد لشخصية "صابر" التي قدمها في مسلسله الأخير "المداح"، وقصة تحضيره وصرفه للجن، والأعمال السحرية، والصعوبات التي واجهته في تقديم الشخصية.

وقال هلال في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنه لم يحتج للذهاب لأشخاص معالجين روحانيين أو منجمين للعمل على شخصيته، مشيرًا إلى أنه رأى الكثير من هؤلاء الشخصيات، وإذا لم يكن في الحقيقة فعلى الإنترنت، معبرًا عن سعادته الكبيرة بالمسلسل والشخصية.

وأضاف حمادة هلال أنه بسبب هذه الشخصية تعرف على عالم جديد، ويرى أنه ثقف نفسه، بقراءته حكايات كثيرة في هذا العالم، مؤكدًا على أنه لم يحتاج لأن يجلس مع أحد من هؤلاء الأشخاص؛ لأنه لا يحب الجلوس معهم، نافيًا خوفه منهم.

وأوضح أنه كون شخصية المداح من خياله، بعدما شاهد الكثير من الفيديوهات على الإنترنت، ورأى أشخاصا مصابين، وآخرين يؤذون، متابعًا: "لحد دلوقتي شخصية المداح ملازماني مش عارف أخرج منها".

وفيما يخص الصعوبات التي واجهته، قال حمادة هلال: "هناك الكثير من الصعوبات، فكل مشاهد المسلسل كانت صعبة، خصوصًا وأن شخصية مسلسل المداح تمثيلها صعب، بجانب أنه كان هناك مشاهد كثيرة صعبة تم حذفها ولم أعرف السبب، ولكنني أحمد الله أن الأمر مر بسلام".

WhatsApp
Telegram