اعلان

مصدر يكشف مكان تواجد سيد رجب وقت اقتحام الفيلا

سيد رجب
سيد رجب
كتب : دينا دهب

انتاب القلق عددا من الجمهور خوفا على الفنان سيد رجب عقب تعرض الفيلا الخاصة به في منطقة البدرشين للسرقة، حيث تخوفوا من أن يكون كان متواجدًا بها وقت حدوث السرقة.

سرقة فيلا سيد رجب

وعلمت 'أهل مصر'، من مصادرها أن الفنان سيد رجب بصحة جيدة ولم يُصبه شيء، مشيرًا إلى أنه لم يكن متواجدا في الفيلا وقت حدوث السرقة.

وكانت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت كواليس سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين، بمحافظة الجيزة.

ودلت التحريات أن خفيرا وراء قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا يفيد بسرقة فيلا سيد رجب بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبين حراسة تم قتلهما وأن الجانى دخل من شباك المطبخ.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لفحص ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والعمالة السابقة أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق كان يعمل فى الفيلا من 6 أشهر وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر