اعلان

نورهان تعلن عن إنهائها أزمة منتج "اللغز" وتعلق: تاريخي مشرف و محترم (صور)

نورهان
نورهان

ردت الفنانة نورهان من جديد، على أزمتها المثارة مع منتج مسلسلها الجديد 'اللغز' محروس مصري، بعد أن كشفت عن تلقيها تهديد منه عقب رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.

ونشرت نورهان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتبت فيه: 'جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء وأمنياتكم.. أتمنى من كل الناس كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ وكفي باللهِ شهيدًا وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد'.

منشور نورهان

وأضافت: 'آخر حاجة هكتبها عن الموضوع ده، سأكتفي بهذا القدر وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفًا وإنما ترفعًا مني بمنتهى القوة، ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، مهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد أفرط في جزء واحد منها'.

وكانت ردت نورهان على البيان الذي نشره منتج مسلسل 'اللغز' محروس المصري، والذي قال خلاله إن العمل هو أولى بطولات الفنانة، ويتبقى لها 45 مشهدا مقرر تصويرها خلال 5 أيام.

وقالت نورهان لـ 'أهل مصر'، إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدة أنها من المفترض أن تصور 10 مشاهد فقط.

وأضافت نورهان، أن مسلسل اللغز ليس البطولة الأولى التي تخوضها، مشيرة إلى أنه في عام 2002 قدمت مسلسل 'حلقت الطيور نحو الشرق'، وكان أول بطولة تخوضها في الدرما.

WhatsApp
Telegram