اعلان

إيناس عز الدين: منتج سعودي ضحك عليا وعاوزاه يرجعلي هدومي (فيديو)

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

أسدلت الفنانة إيناس عز الدين، الستار عن تفاصيل أزمتها مع المنتج السعودي بندر الدوسري، والسبب وراء ابتعادها عن الغناء طوال الفترة الماضية.

وقالت إيناس عز الدين، خلال مُداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن' الذي يُقدمه سيد علي، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم' إنها لا تستطيع العمل، أو تقدم أغاني؛ بسبب المنتج بندر الدوسري، الذي أخل بشروط عقدهما من ناحية إنتاج أغاني لها، في نفس الوقت الذي يشترط العقد على الالتزام معه لمدة خمس سنوات، لم يمر منهم سوى سنة ونصف فقط.

وأضافت إيناس، أنها تواجه بعض الصُعوبات في ضعف الإنتاج، وليس لديها الموارد التي تجعلها تنتج لنفسها، ومع ذلك استمرت فترة طويلة تقدم أغاني بجهودها الذاتية حتى تقابلت مع المُنتج السعودي بندر الدوسري، مؤكدة أنها لديها كل كما يثبت أنه أخل معها بكل شروط التعاقد بعد شهر واحد من التعاقد.

وأشارت إلى أن 'الدوسري' أخبرها في بداية تعاقدهما أنه يملك شركة تسمى 'أنا'، ولكنه ينتظر الضوء الأخضر من المملكة العربية السعودية كي يكون التوقيع باسم الشركة، لافتة إلى أن الأغنية الوحيدة التي قدمها لها، تم طرحها على قناة عبر 'يوتيوب'، ولكنها فوجئت بعد ذلك أنه لا يوجد شركة من الأساس، وأنه خدعها.

وعبرت إيناس عن استيائها الشديد منه، لافتة إلى أنها معلقة منذ سنة ونصف على ذمة عقد، لا تستفيد هي منه أو حتى هو، ومقيدة لا تستطيع العمل أو حتى إنتاج أغانٍ لنفسها؛ لأن العقد مدته خمس سنوات وشرط جزائي 5 ملايين دولار، مطالبة بفسخ عقدها وإعادة ملابسها وأغراضها التي أخذها منها في السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة