اعلان

في ذكرى ميلادها| رجال في حياة زبيدة ثروت.. أبرزهم «العندليب»

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة الجميلة الراحلة زبيدة ثروت التي ولدت في مثل هذا اليوم 14 يونيو عام 1940 في عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية، وتمكنت خلال مسيرتها الفنية أن تفرض نفسها كواحدة من أهم نجمات زمن الفن الجميل ولها العديد من الأفلام الخالدة في ذاكرة السينما، ورحلت عن عالمنا يوم 13 ديسمبر 2016.

رجال في حياة زبيدة ثروت

وبالنسبة للحياة الشخصية لزبيدة ثروت فتزوجت سنة 1960 من ضابط البحرية المصرية إيهاب الغزاوي، بعد فترة انفصلت عنه وتزوجت من المنتج السوري صبحي فرحات، وأنجبت منه 4 بنات، وانفصلت عنه أيضاً وتزوجت من شخص يدعى محمد إسماعيل، وآخر زيجاته كانت من الفنان عمر ناجي.

وصرحت زبيدة ثروت أن هناك قصة حب جمعتها بالعندليب عبد الحليم حافظ، وقالت في حوارها الأخير مع الإعلامي عمرو الليثي إنهما وقعا في غرام بعضهما أثناء تصوير فيلم 'يوم من عمري'، مشيرة إلى أن حليم توجه لطلب يدها من والدها لكنه رد عليه بالرفض وأخبره، قائلاً:'أنا مجوزش بنتي لمغنواتي'، وتابعت: 'معرفتش الموضوع ده من بابا ولا من عبد الحليم ومعرفتش غير بعد ما اتجوزت وخلفت'.

وقالت زبيدة ثروت، إنها كانت ستوافق بالطبع على الزواج إذا عرفها عبد الحليم بأمر طلب يدها الذي أخفاه عنها على حسب تصريحاتها، كما أوصت زبيدة بأن تدفن بجوار عبد الحليم.

WhatsApp
Telegram