اعلان

قبل ملك أحمد زاهر.. فنانات استطعن التغلب على كابوس الوزن الزائد (صور)

ملك احمد زاهر
ملك احمد زاهر

تصدر الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل' بعد أن كشفت لأول مرة عن صورة لها تظهر مدى رشاقتها ومحافظتها على الوزن المثالى، بعد أن فقدت الكثير من وزنها الزائد خلال السنوات الماضية.

ولم تكن ملك هي أولى الفنانات اللاتي فقدن الكثير من أوزانهن، فسبقها الكثير من الفنانات خلال السنوات الماضية، اللاتي حرصن على الحفاظ على رشاقتهن من أجل جذب الأضواء والكاميرات نحوهن، وهو ما نرصده خلال السطور التالية:

نورهان

تأتي الفنانة نورهان، كواحدة من الفنانات اللاتي فقدن الكثير من أوزانهن، على الرغم من أنها لم يكن وزنها زائد بشكل كبير، حتى تفاجأ معظم متابعيها من التغير الشديد في شكلها.

الفنانات وفقدان الوزن

سمية الخشاب

وكانت أيضًا الفنانة سمية الخشاب اكتسبت الكثير من الوزن في إحدى الفترات؛ بسبب خضوعها لكورس علاجي، ولم تتوقف عن التمثيل في هذه الفترة وظهرت بوزن زائد، لكنها سريعا ما قررت أن تخضع لنظام غذائي صارم، وفقدت كل الوزن الذي اكتسبته، وعادت رشيقة مرة أخرى.

الفنانات وفقدان الوزن

أيتن عامر

وكان أيضًا تغير شكل الفنانة أيتن عامر؛ بسبب زيادة وزنها إلا أنها استطاعت تخفيض وزنها بسهولة، وتعود إلى شكلها الرشيق السابق.

الفنانات وفقدان الوزن

منة شلبي

أما الفنانة منة شلبي، فكانت بدأت مسيرتها الفنية وهي بوزن زائد، ولكن مع مرور الوقت فقدت الكثير منه، وأصبحت واحدة من أشهر الفنانات اللاتي استطعن خسارة أوزانهن وتغير شكلها كليًا.

الفنانات وفقدان الوزن

شيرين عبد الوهاب

وتأتي في قائمة الفنانات اللاتي فقدن أوزانهن، الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كانت اكتسبت في إحدى الفترات المزيد من الوزن، قبل أن تخسره مجددًا.

الفنانات وفقدان الوزن

ديانا كرزون

كانت الفنانة ديانا كرزون في بداية ظهورها الفني، تعاني من زيادة كبيرة في الوزن، لكنها سرعان ما بدأت في إنقاص وزنها، حيث خضعت لنظام غذائي ورياضي وأسلوب حياة صحي، لتغير من شكلها كليًا بعد ذلك.

الفنانات وفقدان الوزن

WhatsApp
Telegram