اعلان

سركان يعلم الحقيقة.. مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42

يبحث العديد من عشاق الدراما التركية عن مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42 كاملة مترجمة، حيث تم بثها عبر قناة فوكس تركيا مساء أمس الأربعاء وتعتبر تلك الحلقة الثالثة من مسلسل أنت اطرق بابي الجزء الثاني والذي حصل على أعلى مشاهدات ليس فقط في تركيا، ولكن أيضًا في الوطن العربي حيث أنه ينضم لفئة المسلسلات الصيفية التي تتميز بأنها تدور في إطار رومانسي كوميدي يثير إعجاب المشاهدين خاصًة في الوطن العربي الذي تعلق بالدراما التركية في السنوات الأخيرة بشكل كبير.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42

شهدت أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42 عديد من الأحداث الهامة حيث حاولت إيدا مراقبة تصرفات سركان لتستطيع استنباط حقيقة تغييره التي يزعمها حيث انهم قد تركوا بعضهم منذ خمس سنوات بسبب تعلق سركان الكبير بعمله في الوقت ذاته تحاول والدة سركان وصديقه أمين الوصول لحقيقة إن كانت كاتيا أبنة إيدا وسركان أم لا .

وكما حملت أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42 اعتراف ايدا لسركان بأن كاتيا ابنته مما يصيب سركان بالدهشة حيث انه تعلق كثيرًا بتلك الطفلة الجميلة التي لم يعلم بوجودها طيلة خمس سنوات كما انها تعلقت به كثيرًا وكانت تراه بطلها.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42

احداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42 تعرض كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة يتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر عبر قناة فوكس التركية، ويبحث الكثير من عشاق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42 عن تردد القناة الناقلة للمسلسل، حيث يرغبوا بمشاهدتها لحظة عرضها وهي وتذاع على تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و11843 أفقي 27500.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42 يقوم ببطولتها باقة من نجوم الدراما في تركيا مثل هاندا أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي