اعلان

حسام حبيب بعد أزمة التسريبات الأخيرة: "لو شيرين فاتحت محل فول هنزل أقف معاها وهسيب الفن"

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
كتب : أهل مصر

علق الفنان حسام حبيب على التسجيل الصوتى لوالده ضده وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: 'الحمد الله عندى ثقة فى مراتى وعلاقتها بيا دى مش بتاعة أى حد، وفى حد عاوز يهد شيرين، هم أشخاص كانوا بيشتغلوا معاها فى الوسط وحصل مشاكل وأصبح الناس دى مش موجودة، واكتشفت إن التفاصيل البسيطة اللى بتخرج برة البيت هى دى بقى المصيبة الكبيرة، والموضوع بقى أكبر من حسام وشيرين عبدالوهاب '، مضيفا: 'لو شيرين فاتحة محل فول وتعرضت لأزمة هسيب فني وهنزل أقف معاها فى المحل'.

س

حسام حبيب يفحر مفاجأة عن التسريب الصوتي لوالده

وقال حسام حبيب في مفاجأة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' مع الاعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، إن الفتاة التي سجلت لوالده المكالمة وسربتها وهو يتحدث عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحدثت معه وحاولت ان تبتزه.

س

وأوضح حبيب ، أن الفتاة حادثته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلا أنه قام بعمل "بلوك" لها، لكنها بعثت له بعدها على "واتساب" مقطع من المكالمة مع والده.

س

فتاة تبتز حسام حبيب بمبلغ 2 مليون جنيه

وأشار حسام حبيب، إلى أن الفتاة طلبت منه الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه نظير عدم نشر المكالمة، لافتاً إلى أنها أخبرته إذا لم يدفع ستنشره، وتابع قائلا:'قالت لها تعالي خدي الـ2 مليون وانشريه'.

ولفت حسام حبيب أن المقطع الصوتي الذي سمعه من التسجيل لم يتم إذاعته وأكد قائلا: 'يمكن يكون أوحش من اللي اتذاع علشان يتم ابتزازي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو