اعلان

بعد انفصالهما.. القصة الكاملة لعلاقة محمد عطية وميرنا الهلباوي من البداية للنهاية

محمد عطية وميرنا الهلباوي
محمد عطية وميرنا الهلباوي

بعد قصة حب وخطبة استمرت نحو عام كامل، انفصل الفنان محمد عطية وميرنا الهلباوي، التي كشفت عن الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وحذفت جميع الصور التي كانت تجمعهما.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة لعلاقة محمد عطية والبلوجر ميرنا الهلباوي

ارتبط الثنائي ميرنا الهلباوي والفنان محمد عطية في شهر أكتوبر العام الماضي، وأعلن عطية الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق وقتها قائلا:'لا أريد أي شيء في هذا العالم سواك.. الحب.. السعادة'.

وأفصحت ميرنا الهلباوي عن علاقتها بمحمد عطية عبر إنستجرام، وكتبت:'في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أود أن أخبرك بأنك علاجي من القلق.. نعم أنت فعلت ذلك'.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

وبعد أيام من انتشار خبر ارتباطهما أعلن الثنائي خطبتهما بشكل رسمي، وعلقت ميرنا الهلباوي على إنستجرام، قائلة:'دايمًا كان عندي فكرة معينة عن العلاقات والحب، ودايمًا الفكرة دي كانت بتتقابل بسُخرية أو هدم إن ده مش موجود.. اللي بتدوّري عليه موجود بس في خيالك'.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

وأكملت حديثها قائلة:'وأحيانًا مع الضغط النفسي ده بنرضى بعلاقات نصف مريحة، وأحيانًا ربع مريحة، لمجرد إننا بنتجاهل صوتنا اللي جوانا، وبنسمع للأصوات اللي حوالينا، إن اللي بندوّر عليه مش موجود.. لحد ما قابلتك، وقلبي رقص من الفرحة إن اللي بدوّر عليه طول حياتي موجود في الحقيقة، بالعكس ده أكتر كمان من اللي كنت بحلم بيه'.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

وطيلة الفترة الماضية كان الثنائي يظهرون سويا في عدد من المناسبات والمهرجانات الفنية ويوجهون لبعضهما رسائل الحب والغرام على انستجرام، ونشر عطية صورة لهما في إحدى المرات وعلق قائلا:'الصورة دي كانت أول عشاء رومانسي بيني وبين ميرنا، والجدير بالذكر إنها في اليوم ده قالتلي حاجة رومانسية جدًا، عن إزاي البرص بيقدر يقسم نفسه نصين ويسيب ديله لو حد بيطارده؟'.

وأضاف:'ما اكتفيتش بكده، لأ، دي دخلت على جوجل عشان تدورلي على فيديو يشرح المعلومة دي، ربنا يخليكي ليا يا قلبي وتفضلي معيشاني في أجواء العلم والإيمان دايمًا'.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

الظهور الأخير لمحمد عطية وميرنا الهلباوي

وآخر ظهور لمحمد عطية وميرنا الهلباوي كان في حفل مجلة enigma الذي عقد مساء يوم الثلاثاء 22 يونيو الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram