اعلان

الذكرى الأولى لوفاة رجاء الجداوي.. مصدر يكشف كواليس مؤثرة في حياتها: "كانت تحتفظ بأكفان عديدة بمنزلها" (خاص)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
كتب : دينا دهب

تحل الذكرى الأولى على وفاة الفنانة رجاء الجداوي اليوم الاثنين الموافق 5 يوليو، والتي رحلت عن عالمنا في العام الماضي عن عمر 85 عامًا وتركت خلفها مشوارًا كبيرًا مليئًا بالأعمال الخالدة.

ذكرى وفاة رجاء الجداوي

علمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب لها بعض الكواليس عن الراحلة رجاء الجداوي. إذ كانت هي والفنانة دلال عبد العزيز وفيفي عبده لهن لقب 'الحانوتي'، مشيرًا إلى أن هذا القب لم يأت من فراغ حيث أنهن كانا يحتفظن بالعديد من الأكفان في أدراج منازلهن. وعند وفاة أي شخص تقوم الفنانات بتغسيل المتوفي إذا كانت سيدة.

ذكرى وفاة رجاء الجداويذكرى وفاة رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي

وكان أُعلن في 24 مايو العام الماضي عن إصابتها بمرض فيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان. فنقلت إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

ذكرى وفاة رجاء الجداويذكرى وفاة رجاء الجداوي

قيل أنها التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال السعودي صالح كامل يوم 27 رمضان. وبقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها على فيسبوك.

WhatsApp
Telegram