اعلان

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

يتصدر مسلسل لية لأ الجزء الثاني محرك البحث على جوجل حيث تزداد معدلات البحث عنه مؤخرًا لما يتناوله من قضايا مؤثرة تعرض في إطار دارمي شيق عبر منصة شاهد vip واثار المسلسل إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعلقون على المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل إيجابي لتناوله العديد من القضايا الهامة الخاصة بالمرأة والأطفال.

قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

تدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني في إطار درامي يجذب المتابعين حول دكتورة العيون ندي التي تعلب دورها الفنانة منة شلبي التي تتقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تسلمها أبنة العاملة في المستشفى التي تعمل فيها في الريف والتي لم تتجاوز ال 18 عامًا بعد ابنتها الرضيعة خوفًا من أن يقتلها أبيها بسبب حملها في تلك الطفلة سفاحًا لتقرر الطبيبة العناية بها وعند وجودها في الدار تقابل الطفل يونس الذي يغير خططها جميعًا.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يعرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني عبر منصة شاهد vip الإلكترونية أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة 11 بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني بطولة باقة متميزة من نجوم الفن مثل منة شلبي ، أحمد حاتم ، سارة عبد الرحمن ، مراد مكرم ، دينا ماهر، الطفل سليم مصطفي ، والمسلسل من تأليف مريم نعوم و إخراج مريم أبو عوف.

WhatsApp
Telegram