اعلان

أشرف زكى عن أزمة حضن حلا شيحة: "إحنا بنؤدي رسالة.. والشيخ الشعراوى قال لي الفن مش حرام" (فيديو)

اشرف زكي
اشرف زكي
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أنه انزعج من الكلام الذى أعلنته الفنانة حلا شيحة بشأن الفيديو كليب الذى ظهرت فيه مع الفنان تامر حسنى، موضحا أن ما حدث درس كبير للجميع، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلى الشاشات مرة أخرى.

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة إم بي سي مصر: 'سألت الشيخ الشعراوي قولتله يا فضيلة الشيخ هل الفن حرام؟ وكنت معاه أنا والفنان الكبير حسن يوسف، وقال لي فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض'، أي فيما معناه إن الفن رسالة'، إحنا بنؤدي رسالة.. في أعمال عظيمة بها رسالة مثل الاختيار والممر، واحتفال مثل مبادرة حياة كريمة والاستعانة بالفنانين ده اعتراف بدور الفن'.

تعليق أشرف ذكى على أزمة حلا شيحة

وكان قد أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من موقف الفنانة حلا شيحة وأزمتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني، قائلًا إنه ليس لها مكان في النقابة.

ازمة حلا شيحة

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية 'mbc مصر': 'غلطنا لما قبلنا عودتها وبعتذر لمجلس النقابة إني وافقت على رجوعها ولا مكان لمن يفعل مثل هذا الأفعال'.

وأضاف أن شيحة ليست مقيدة بالنقابة منذ أن اعتزلت التمثيل أول مرة، موضحًا أنه كان يستكمل إجراءات عودتها خلال الفترة الماضية.

وذكر أنها كانت تتصل به كثيرًا ليقبل بعودتها مرة أخرى للنقابة، إلا أنه بعد موقفها الأخير لا مكان لها، لافتًا إلى أنه لم يبلغها بهذا القرار لأنها ليست مقيدة بها من الأساس.

ووصف الفنانة حلا شيحة أنها مذبذبة، ولا يحق لها أن تهين الفن وتنعته أنه حرام، ذاكرًا أن مثل تلك الأفكار ترجع الناس عشرات السنين إلى الوراء.

وأشار زكي إلى أن 'اللى شايفين ان الفن حرام لكم دينكم ولي ديني'، مؤكدا أن 'المهنة العظيمة اللى احنا بنشتغلها ميهونش عليا اننا نعمل فيها كدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة