اعلان

الشركة المنتجة لفيلم مش أنا تقاضي حلا شيحة

حلا شيحة
حلا شيحة

علقت الشركة المنتجة لفيلم الفنان تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم 'مش أنا'، على تصريحات الفنانة حلا شيحة الأخيرة التي أثارت حالة كبيرة من الجدل.

مقاضاة حلا شيحة

وقالت الشركة في بيان لها عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'توضيح من الشركة المنتجة لفيلم مش أنا، عما ذكرته الفنانة حلا شيحة بخصوص باقي مستحقاتها المادية، أستاذة حلا شيحة، ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتِ عنه وهي أقل دفعة مادية لكِ'.

وأضاف البيان: 'محفوظ لكِ داخل الشركة وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامه أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامه وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الأفيش ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيًا لامتناعك عنهما، ولكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم.. وشكرًا'.

بيان الشركة

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة أثارت حالة كبيرة من الجدل بعدما اليوم بعدما كشفت عن عدم تقاضيها الدفعة الأخيرة للفيلم، عبر حسابها على إنستجرام، حيث قالت: 'وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية، وكنت بقبل أجور أقل ما يتناسب معي تعاونًا مع صناع العمل، وأصلًا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما اتأخر نزوله جدًا وبدأت أتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة