اعلان

«أغنية وعشاء على الطريقة اللبنانية».. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف الفنانة رولا سعد

حفل زفاف رولا سعد
حفل زفاف رولا سعد

كشفت الصفحة الرسمية للفنانة رولا سعد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، التفاصيل الكاملة لحفل زفافها على المهندس يحيى خضر.

حفل زفاف رولا سعد

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور الخاصة بحفل زفاف رولا سعد وعلقت قائلة:'جمهور رولا الحبيب الفنانة رولا حبت أنها تشارككم فرحتها باجمل يوم بعمرها ، وتخبركم أنه تم يوم أمس زفافها من حبيبها وشريك حياتها المهندس يحيى خضر، واقتصر العرس على الأهل والأصدقاء المقربون بسبب كورونا والأوضاع التي يعيشها البلد'.

حفل زفاف رولا سعد

وأضافت: 'وأحيا الحفلة فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني، وأيضًا أغنية خاصة بشريك عمرها يحيى، كلمات والحان وتوزيع طوني سابا، غنتها بهذه المناسبة تم كتابتها وتلحينها قبل يومين من الزفاف، وتم اختيارها لفستان الزفاف من المصممة اللبنانية ميراي داغر، واهتم بإطلالتها كل من المصفف الشعر ايلي ابوزيد ، والميكب ارتيست الصديقة سارة حسن'.

حفل زفاف رولا سعد

وتابعت: 'والفنانة رولا حبت تشارك الحضور بأغاني النجوم اللي بتحبها بحضور دي جي روي، والإضاءة بالحفلة كانت جداً مميزة ولعبت دور مهم بالإطلالة وانعكست على الحضور والتصوير، وفضّلت أن يكون العشاء على الطريقة اللبنانية، عرس لبناني بكل تفاصيله'.

حفل زفاف رولا سعد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة