اعلان

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان شوقي شامخ بذكرى ميلاده

شوقي شامخ
شوقي شامخ

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكبير شوقي شامخ، الذي ولد في مثل هذا اليوم 25 يوليو عام 1949 في محافظة القاهرة، ورحل يوم 26 مارس عام 2009 بعد مسيرة فنية كبيرة مليئة بالنجاح والتميز والإبداع.

اللحظات الأخيرة في حياة شوقي شامخ

أوضح أحمد نجل الفنان شوقي شامخ في تصريحات تليفزيونية سابقة تفاصيل آخر لحظات حياته، مشيرا إلى أن والده كان بحالة صحية قبل رحيله بيوم واحد، وذهب إلى الطبيب كي يطمئن على حالته الصحية، إلا أنه لم يتمكن من قيادة السيارة وتم نقله سريعاً إلى المستشفى.

وأضاف أحمد شوقي شامخ، أن والده نقل إلى غرفة العناية المركزة، واكتشف الأطباء نسبة مياه زائدة داخل جسمه، نتج عنها توقف قلبه فجأة، لافتا أنهم لم يتوقعوا أن يرحل والدهم بهذه السرعة، لأن حالته كانت على مايرام، إلا أنها مشيئة الله.

شوقي شامخ

تخرج شوقي شامخ في كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1972، واتجه إلى التمثيل بعدها، وقدم العديد من الأعمال المميزة في مسيرته منها 'الأوباش، شادر السمك، البيه البواب، كتيبة الإعدام، الضياع، العاشقان'.

وفي الدراما التلفزيونية قدم عدة أعمال مميزة منها 'زيزينيا، ليالي الحلمية، الشهد والدموع، أرابيسك، رجل من زمن العولمة، فريسكا، رأفت الهجان، ألف ليلة وليلة، ريا وسكينة، لقاء على الهواء، حضرة المتهم ابي'.

WhatsApp
Telegram