اعلان

بعد تصدرها الترند بسبب ابن اختها.. أبرز المحطات في حياة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' برفقة ابن اختها الشاب الذي وصفته بعملاق العائلة، وأشارت إلى أنه كبر وأصبح شيخ الشباب.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة نسرين طافش

ولدت نسرين طافش في مدينة حلب بسوريا، والدها فلسطيني وهو الشاعر يوسف طافش، وأمها جزائرية من مدينة وهران، وتحمل نسرين بجانب جواز سفرها السوري الجنسية الجزائرية، انتقلت من حلب إلى دمشق عام 1999 لإكمال دراستها وانضمت هناك للمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2008.

نسرين طافش

بدأت نسرين طافش مشوارها الفني قبل سنوات من تخرجها من معهد الفنون المسرحية، ففي عام 2002 شاركت في مسلسل 'هولاكو'، وشاركت ايضا في عدة أدوار درامية منها مسلسل ربيع قرطبة، والتغريبة الفلسطينية، وتوالت بعد ذلك أعمالها منها مسلسل 'صبايا' عام 2009 ومسلسل 'جلسات نسائية' عام 2011، ودخلت نسرن الفن المصري وشاركت في عدة أعمال منها، 'ختم النمر، الوجه الاخر، المداح، نادي الرجال السري'.

دخلت نسرين طافش عالم الغناء في عام 2017 باغاني منفردة منها 'متغير علي، و123 حبيبي و إلا معاك، وحصلت نسرين على المرتبة رقم 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

بالنسبة لحياة نسرين طافش الشخصية، فإنها كانت مخطوبة أثناء دراستها للمخرج المثنى صبح، وفي عام 2008 تزوجت من رجل أعمال إماراتي إلا أنها انفصلت عنه عام 2013.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي