اعلان

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

يهتم العديد من عشاق الدراما التركية بمتابعة أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7، والتي تذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع حيث يحرصون على متابعة الإعلان التشويقي الأول والتي تذيعه القناة الناقلة للمسلسل حتى تزيد من حماس الجمهور لمتابعة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7، حيث يتصدر قوائم الأعلى مشاهدة ليس في تركيا فقط ولكن أيضًا في الوطن العربي.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 الإعلان الأول

تشهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، خاصة بعد معرفة بويراز بسر حزيران حيث علم بأنها من قامت بنقل المعلومات الخاصة بأرضه مما يجعله يضغط عليه ليوافق لبيع الأرض يث عندما افاقت جدة بويراز قصة عليه الحقيقة كاملة.

كما شهدت أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 محاولات حزيران المستميتة لتوضيح الأمر أمام بويراز حيث تحاول بكل الطرق ان تخبره أنها كانت لا تعلم أن ذلك فيه ضرر له فقد ضللها مديرها وحاولت مرارًا تصحيح الوضع لكن بويراز يرفض كل محاولات حزيران للتحدث معه.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت اسطنبول السابعة بتوقيت القاهرة على قناة STAR tv التركية.

وتبث قناة star tv الناقلة لمسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 على تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7 حول حزيران وهي فتاة تتسم بالطموح والاجتهاد في العمل تريد الحصول على ترقية، مما يجعل مديرها يستغلها ويقوم بتضليلها لتقوم بالتعرف على المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز، وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 7

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن