اعلان

مريم نعوم: شباب مصر مطلوب منهم فوق طاقتهم لمجرد أنهم رجالة (خاص)

مريم نعوم وورشة سرد
مريم نعوم وورشة سرد

كشفت السيناريست مريم نعوم، عن تجهيزاتها لسلسلة درامية جديدة من خلال ورشتها للكتابة 'ٍسرد'، لتناقش من خلالها القضايا التي تخص الرجال، كما قدمت سلسلة 'ليه لأ' عن القضايا النسائية.

مريم نعوم تجهز لسلسلة عن قضايا الرجال

وقالت مريم نعوم، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنها تجهز لسلسلة سيطرح لها اسم آخر غير 'ليه لأ' وسيكون لها أكثر من موسم يطرح فيهم قضايا تخص الرجال.مريم نعوم وورشة سرد

مريم نعوم: الراجل مطلوب منه فوق طاقته

وأضافت مريم، عن القضايا التي تراها تخص الرجال ومسكوت عنها في مجتمعاتنا، أنه مطلوب منه زيادة عن اللزوم، متابعة: 'الشباب في مصر مطلوب منهم فوق طاقتهم لمجرد أنهم رجالة.. حتى في المشاعر أنت مينفعش تعيط، مينفش تبان ضعيف.. علشان تبقى راجل لازم تعمل حاجات كتير'.

مريم نعوم: رجولة الرجل أصبحت ترتبط بإنه يقدر يحقق إيه ماديًا

وأشارت إلى أننا يجب أن نفترض على أنه من الممكن أن تكون مثل هذه الأمور فوق طاقته كبني آدم، لا يتحملها، فهل بهذا أصبح غير رجل؟، متابعة: 'كل ده بجانب الزواج ومتطلباته وكأن الرجل مرتبط بإنه يقدر يحقق إيه ماديًا في زمن مينفعش فيه ده'.

مريم نعوم وورشة سرد

ليه لأ 2.. آخر أعمال مريم نعوم

وكانت آخر أعمال السيناريست مريم نعوم مسلسل 'ليه لأ 2' الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وخاضت بطولته الفنانة منة شلبي، وناقشت من خلاله قضية تبني الأطفال، وكان من إخراج مريم أبو عوف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام