اعلان

هل عادل امام اعتزل التمثيل.. مصدر يجيب (خاص)

عادل امام
عادل امام
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الزعيم عادل امام مؤشرات البحث على جوجل مصر، وتساءل البعض أين هو الفنان عادل إمام منذ آخر عمل قدمه ولماذا لم يعد يقدم أعمالًا جديدة. هل اعتزل عادل إمام الفن؟

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

قال مصدر مقرب من الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'لم يعتزل الزعيم بشكل رسمي ولكنه لم يعد لديه رغبة في تقديم أعمال فنية مشابهة لما قدمه على مدار مشواره الطويل ولهذا فهو متوقف عن تقديم أي أعمال فنية هذه الفترة على أن يختار عملًا مختلفًا إذا عاد وقم شيئًا جديدًا'.

حالة عادل إمام الصحية

وكانت 'أهل مصر'، علمت أن الزعيم عادل إمام يتمتع بصحة جيدة هذه الفترة ويقضي الإجازة برفقة أبنائه وأحفاده في الساحل الشمالي، بفيلته الخاصة ولكنه لا يظهر في تجمعات أو الحفلات المقامة في الساحل.

وتابع المصدر، في حديثه أن الزعيم عادل إمام يتم دعوته على حفلات خاصة للأصدقائه في الساحل الشمالي، ولكنه يرفض تخوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، ويفضل الاستمتاع بالإجازة برفقة أسرته فقط.

أخر أعمال عادل إمام

يشار إلى أن أخر أعمال عادل إمام كان العام الماضي من خلال مسلسل 'فلانتينو'، والذي ظهر عليه كبر السن. وشاركه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز وحمدي مرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري، ومجموعة من نجوم الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي