اعلان

بعد اكتشافها صرصار في اللبن.. نادية مصطفى: مسؤولو الشركة اتواصلوا معايا واعتذروا (صور)

نادية مصطفى
نادية مصطفى

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عن تواصل المسؤولين عن إحدى الشركات المصنعة للألبان، التي هاجمتها أمس الأربعاء، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مشيرة إلى أنهم اعتذروا لها عن عثورها على 'صرصار' داخل إحدى العبوات التي اشترتها.

نادية مصطفى تعلن عن اعتذار شركة الألبان لها

ونشرت نادية مصطفى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتبت فيه: 'صباح الخير حبايبى بخصوص البوست السابق الخاص بجهينة، عايزة أقولكوا إني بعتلهم البوست وبلغتهم المشكلة على الماسنچر واعتذروا عن المشكلة وتم التواصل معي تليفونيًا'.

نادية مصطفى

وأضافت: 'كل اللي يهمني في الموضوع أنهم يهتموا برقابة منتجهم، حفاظًا على صحة المستهلك اللي بيثق فيهم وتماشيًا مع توجهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالالتزام بمعايير الجودة والنهضة اللي بقت واضحة جدًا في البلد من واجبي كمواطنة مصرية أولًا وفنانة مصرية إني لما أشوف عيب في منتج مصري من شركة مصرية كبيرة زي شركة جهينة إني ألفت نظرهم لمشكلة موجوده عندهم من أجل التحسين ليس إلا'.

وتوجهت بالشكر إلى الشركة قائلة: 'شكرًا على الاهتمام بالمشكلة والعمل على حلها.. لو كل واحد فينا شاف حاجة محتاجة تتصلح واتكلم عنها بكل أدب بغرض التحسين، بلدنا هتفضل تتحسن وهتبقى قد الدنيا'.

نادية مصطفى وهجومها على شركة الألبان

جدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة نادية مصطفى، كانت شنت هجومًا شديدًا أمس الأربعاء، على إحدى الشركات المصنعة للألبان ، بعد أن وجدت صرصارا داخل إحدى العبوات التى كانت تستخدمها.

نادية مصطفى

وكتبت نادية مصطفى عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك قائلة: 'بجيب لبن المفروض انه صحى لأنه خالي الدسم وبدون لاكتوز لبن بالصراصير ده اللي كنت هشربه انا و عيلتي انهارده، بنتي بالصدفه و هي بتصب الكوبايه شافت حاجة سودة و لما دققنا فيها شفنا المنظر المقزز ده.. شركه كبيرة ومحترمة عيب لما ميكونش عندها إدارة جوده قويه مختصه لمنع كارثه زي دي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند