اعلان

سميحة أيوب: أعكف على الانتهاء من "إجازة مفتوحة".. وحان الوقت للتركيز على الدراما الهادفة (صور)

سميحة ايوب
سميحة ايوب

تعكف الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد 'إجازة مفتوحة'، والذي انتهت من تصوير 15 في المائة فقط من مشاهدها به، لافتة إلى أن العمل يناقش عدد من الظواهر والقضايا الاجتماعية مثل الطلاق ومشاكل الأبناء والدراسة.

سميحة أيوب 'إجازة مفتوحة' يناقش قضايا اجتماعية تهم الأسرة العربية

وقالت سميحة أيوب، في بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، إنها سعيدة جدًا بالمشاركة في مسلسل 'إجازة مفتوحة'؛ لأنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم الأسرة العربية، وبدورها تحرص على المشاركة في الدراما الاجتماعية التي تجمع شمل الأسرة حول شاشة التليفزيون.

سميحة ايوب

حان الوقت للتركيز على الدراما الهادفة

وأضافت 'أيوب'، أن سيطرة الأعمال الدرامية التي تتناول العديد من الظواهر السلبية طوال الفترة الماضية أمر استفزها كثيرا، فبعض تلك الأعمال يساهم في انتشار سلوكيات سلبية، مشيرة إلى أنه حان الوقت للتركيز على الدراما الاجتماعية الهادفة التي تسهم في نشر الإيجابيات وتوعية أفراد المجتمع بخطورة العديد من الظواهر والسلوكيات السلبية.

سميحة ايوب

صناع مسلسل 'إجازة مفتوحة'

يذكر أن مسلسل 'إجازة مفتوحة' من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة شريف منير، سميحة أيوب،لقاء الخميسي، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد،، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا.

WhatsApp
Telegram