اعلان

سمية الخشاب تنشر صورة مثيرة للجدل بعد حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني

حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال صفحتها الرسمية بموقع 'فيسبوك' صورة جديدة لها، وذلك بعد عقد أحمد سعد قرانه اليوم.

تعليق سمية الخشاب على زواج أحمد سعد

وقررت سمية الخشاب عدم التعليق على الصورة، واكتفت بأنها اصطحبتها بأيموجي قلب، ليتفاعل معها الجمهور بشكل قوي حتى وصلت إلى أكثر 10 آلاف إعجاب وأكثر من 15 ألف تعليق.

سمية الخشاب

واحتفل الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني حاليا بزفافهما، داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، حيث حرص سعد على أن يكون الأمر في سرية تامة.

A post shared by Hussein Abd El-kader (@hussein_abdelkader_studios)

حفل زفاف أحمد سعد

ويظهر في أحد الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد سعد وهو يرقص برفقة علياء بسيوني على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، ويرتدي سعد بليزر باللون الأوف وايت وقميصًا باللون الأبيض وسروالًا باللون الأسود، بينما ترتدي علياء فستانًا قصيرًا أبيض اللون مفتوح من الأعلى.

ونشر أحمد سعد مجموعة من الصور برفقة علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليها قائلا: 'الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا'.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

A post shared by Hussein Abd El-kader (@hussein_abdelkader_studios)

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد سعد كان طرح الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه أمس، التي طرحها قبل يومين عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تم تأجليها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، استعدادًا لطرح الفيلم بدور السينما يوم 25 أغسطس، والذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي