اعلان

بعد تصدرها الترند.. أبرز تصريحات منى زكي لـ صاحبة السعادة

منى زكي
منى زكي

حلت أمس الفنانة منى زكي ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها 'صاحبة السعادة'، الذي يذاع عبر قناة دي ام سي، وكشفت فيه عن العديد من الكواليس في حياتها الشخصية والفنية.

أبرز تصريحات منى زكي في برنامج صاحبة السعادة

وكشفت منى زكي في البرنامج، أن والديها رفضا زواجها من أحمد حلمي في البداية نظراً لأنه كان في بداية مشواره الفني ولا يتمتع بالشهرة التي كانت عليها منى زكي وقتها، لكن إصرارها على الزواج منه جعل والدها يوافق.

وتحدثت منى زكي عن الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج صاحبة السعادة، موضحة أنه يعتبر النموذج الأمثل في السعي وتابعت: 'هو أحسن واحد يخلق حياة للشيء اللى هو عاوزه أنتج وخسر وكسب ورجع المسرح واكتشف نجوم'.

منى زكي

وتطرقت منى زكي في حديثها لمسلسلها الأخير 'لعبة نيوتن'، الذي عرض في شهر رمضان الماضي وقالت: 'لم أقدم أعمالًا فنية منذ 4 سنوات، وعندما عدت إلى الساحة الفنية قمت بعمل هذا المسلسل بسبب انبهاري بالحكاية وتفاصيل الشخصيات، وأفضل العمل مع مخرجين لهم رؤية وشخصية ووجهة نظر'.

وتحدثت عن الشخصية التي قدمتها قائلة: 'شخصية هنا التي أديتها في المسلسل ليست غبية ولكنها بريئة وتسعى لإثبات ذكائها وقوتها نتيجة عدم ثقتها في نفسها ورغبتها في الحصول على دعم من المحيطين بها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة