اعلان

نهال عنبر عن مسرحية زقاق المدق: أقدم شخصية أم حميدة وربنا عوضني

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، كواليس مشاركتها في مسرحية 'زقاق المدق'، التي بدأ عرضها على يوم الجمعة الماضي، على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، ويستمر عرضها هناك لمدة شهر تعود بعدها للعرض على مسرح البالون بالقاهرة.

نهال عنبر

نهال عنبر مسرحية زقاق المدق

وقالت نهال عنبر لـ 'أهل مصر': 'سعيدة جدا لتقديم دور في مسرحية زقاق المدق للكاتب الكبير نجيب محفوظ، والمخرج عادل عبده إخرجنا جميعا من ثوبنا، بمعنى أن كل فنان مشارك في العرض يقدم دور لم يقدمه من قبل، فأنا عن نفسي لم أقدم استعراضات من قبل، لكن الآن أظهر في المسرحية وأنا أغني على المسرح'.

نهال عنبر

وتابعت: 'أقدم دورا جديدا علي وهو شخصية أم حميدة، وسعيدة بفريق العمل، لأن حقيقة كلنا مع بعض ايد واحدة وبنحب بعض والأستاذ محمد الصواف كاتب موضوع حلو جدا، والمخرج عادل عبده ينفذ استعراضات ويقدم إخراج غير عادي، سترون صورة جديدة في زقاق المدق بالرؤية القديمة'.

وأضافت نهال عنبر في حديثها قائلة: 'كلنا عاملين أدوارنا حلوة أوي، مفيش حد قصر، ولما بتفرج على العرض وأنا مش موجودة في بعض المشاهد بكون سعيدة ومبتسمة وأنا أشاهد، لأن كلنا عاملين شغل جميل جدا وسعيدة بزقاق المدق وربنا عوضني أن أعمل زقاق المدق دلوقتي في المسرح'.

نهال عنبر

يشار إلى أن مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتحولت من قبل لفيلم سينمائي في الستينيات من القرن الماضي بنفس الاسم 'زقاق المدق'، كما تحولت لمسرحية في الثمانينيات، ويشارك في العرض الجديد لزقاق المدق كل من الفنانة دنيا عبدالعزيز، محسن محيى الدين، نهال عنبر، أمل رزق، بهاء ثروت، كريم الحسيني، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا