اعلان

مركز السينما العربية يعقد حلقة نقاشية في مهرجان فينيسيا السينمائي

مركز السينما العربية- مهرجان فينيسيا
مركز السينما العربية- مهرجان فينيسيا

يعقد مركز السينما العربية حلقة نقاشية، في إطار فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي باسم 'الأساليب الجديدة لتمويل الأفلام في العالم العربي'، يشارك فيها مجموعة من أهم الأسماء في صناعة السينما الدولية، ويبحثون في أهم اتجاهات وطرق التمويل السينمائي في العالم العربي.

وتنظم الحلقة النقاشية يوم الإثنين المقبل، الساعة الخامسة مساءً، بمشاركة واين بورغ المدير الإداري في NEOM، وستيفن ستراشان مفوض إدارة الأفلام في فيلم العلا، وعاصم رمضان مدير العمليات في مجموعة روتانا، ومهند البكري المدير الإداري في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، والمنتجة رولا ناصر مؤسسة شركة The Imaginarium Films، وعدلي توما رئيس مجلس إدارة Gemini Africa، ويدير النقاش علاء كركوتي الشريك الإداري في مركز السينما العربية وMAD Solutions.

ومن المنتظر أن يتبع الحلقة النقاشية حفل استقبال لـGemini Africa، بالتعاون مع مركز السينما العربية، سوف يتم من خلالها الإعلان عن مستجدات متعلقة بالنشاط السينمائي لـGemini Africa.

يشار إلى أن مركز السينما العربية، يعتبر مؤسسة غير ربحية مسجلة في أمستردام تأسست في 2015 على يد MAD Solutions، بهدف الترويج للسينما العربية، ويوفر مركز السينما العربية لصناع السينما العربية، نافذة احترافية للتواصل مع صناعة السينما في أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram